السبت، 2 يناير 2016

الخائنة تخلصت من زوجها بعد ليله ساخنه مع عشيقها




الخائنة تخلصت زوجها ليله ساخنه الخائنة تخلصت زوجها ليله ساخنه


تمكنت مباحث المنيا من القبض على قاتله زوجها بمساعده عشيقها بمركز بنى مزار .. اعترفت المتهمه وانها قررت التخلص من زوجها وحتى يخللو لها الجو مع عشيقها ويتزوجعا بعد ان ضاقت علاقتها بزوجها واصبحت لا تطيق العيش معه
البداية كانت بتلقي العميد أشرف قدري مأمور مركز بني مزار، بلاغًا من أهالي عزبة ''الشيخ عبد العظيم'' التابعة لقرية ''صفط أبو جرج'' بمركز بني مزار شمال المنيا بالعثور علي جثة لشخص متفحمة وسط الزراعات بالقرب من مدخل القرية، وبانتقال مأمورية من وحدة البحث الجنائي لمركز بني مزار والمعاينة عثر علي جثة لذكر في حالة تفحم كامل وبجوارها توك توك متفحم أيضًا.
وعلي الفور أمر مدير أمن المنيا اللواء أحمد سليمان بتشكيل فريق بحث مكبر وتوصلت جهود فريق البحث إلي سوء سلوك زوجة المجني عليه وتدعي انتصار مرعي عبد الرحيم 25 سنة ربة منزل ومقيمة بذات الناحية ''نجلة عم المجني عليه''. وتبين من التحريات اتفاق الزوجة مع جارها سيد محمد أحمد وشهرته سيد خيري سن 36 فلاح ومقيم بذات الناحية، والذي كان يتردد عليها للمارسة الرذيلة معها بفراش الزوجية أثناء غياب الزوج عن المنزل للتخلص من زوجها تم ضبط المتهمان وتبين إصابة المتهم بكدمات وسجحات بفروة الرأس نتيجة الاشتباك مع المجني عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق